قطع غيار ايفون2

يعتبر الهاتف الذكي آيفون من أكثر الهواتف استخدامًا في العالم، وبما أن الهواتف الذكية تستخدم بشكل يومي فإنها تحتاج إلى الصيانة وقطع الغيار بشكل دوري، وفي هذا المقال سنتحدث عن بعض الأسئلة المتعلقة بقطع الغيار والملحقات المتعلقة بأجهزة آيفون، وكذلك عن المتاجر الإلكترونية التي تبيع هذه المنتجات.

قطع غيار الجوال

قطع غيار ايفون متوفرة في كثيرٍ من المتاجر السعودية، لاسيما الإلكترونية منها، سنتعرف على أهم قطع غيار ايفون:

  • شاشات ايفون: تعتبر شاشات آيفون من أكثر الأجزاء الحساسة في الهاتف، ويمكن أن تتعرض للكسر بسهولة، وإذا تعرضت شاشة هاتفك للتلف، فإنه يمكنك استبدالها بشاشة جديدة، ويمكنك شراء شاشات آيفون من عدة متاجر الكترونية ولكن أشهرها متجر Buy and try، كما يمكنك أيضًا شراء شاشات آيفون من متاجر محلية في بلدك.
  • بطاريات ايفون: من عيوب هاتف ايفون أن البطارية تنقص جودتها مع الوقت، وتقل كفاءتها، يمكنك تغييرها أو شرائها من أي متجر الكتروني مثل متجر باي اند تراي السعودي.

اسعار شاشات ايفون ١١

يتسائل الكثير حول كم سعر شاشة ايفون ١١، سنذكر الاسعار طبقًا للمتجر الالكتروني اشتر وجرب.

  • كم سعر شاشة ايفون ١١ برو ماكس؟ يختلف سعر شاشة آيفون ١١ برو ماكس حسب مكان الشراء والبلد. ويمكنك الحصول على شاشة آيفون ١١ برو ماكس بسعر يتراوح بين 500 إلى 800 ريال سعودي.
  • كم سعر شاشة ايفون ١١ برو؟ يختلف سعر شاشة آيفون ١١ برو حسب مكان الشراء والبلد. ويمكنك الحصول على شاشة آيفون ١١ برو بسعر يتراوح بين 400 إلى 700 ريال سعودي.
  • كم سعر شاشة ايفون١١؟ يختلف سعر شاشة آيفون ١١ حسب مكان الشراء والبلد. ويمكنك الحصول على شاشة آيفون ١١ بسعر يتراوح بين 300 إلى 600 ريال سعودي.

المتاجر الالكترونية السعودية

إذا كنت تبحث عن قطع غيار هاتف iPhone أو بطاريات ايفون، فيمكنك البحث عنها في العديد من المتاجر الإلكترونية المختلفة.

متجر Buy and try الالكتروني

من بين هذه المتاجر ، يوجد متجر إلكتروني باي اند تراي الذي يتميز بالتركيز على بيع قطع الغيار والاكسسوارات للهواتف الذكية، ويتميز بأنه:

  • في متجر باي اند تراي: ستجد مجموعة واسعة من قطع غيار ايفون بما في ذلك شاشات ايفون وبطاريات ايفون وغيرها من الأجزاء الأساسية التي يحتاجها هاتفك الذكي.
  • يقدم متجر اشتر وجرب أيضًا خدمة الشراء والتجربة التي تسمح لك بشراء الجزء الذي تحتاجه وتجربته على هاتفك قبل شراءه بالكامل.
  • يتميز هذا المتجر بتقديمه قطع غيار ايفون عالية الجودة بأسعار معقولة.
  • يوفر متجر Buy and try خدمة الشحن السريع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

إذا كنت ترغب في العثور على متجر سعودي إلكتروني متخصص في بيع قطع غيار الجوال ، فمتجر Buy and Try هو خيار جيد للنظر فيه.

 يقدم المتجر مجموعة كبيرة من قطع غيار الهواتف الذكية بما في ذلك الأجزاء الأساسية لجميع أنواع ايفون.

ينبغي الانتباه إلى أن أسعار شاشات ايفون وبطاريات ايفون قد تختلف بناءً على طراز الجهاز والمتجر الذي تشتري منه، ومن المهم التحقق من سمعة المتجر وجودة المنتجات التي يبيعها قبل الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *